• قالب جميل ومناسب للمدونات الشخصية ، يحتوي على العديد من الميزات والسمات الانيقة
  • نسخة مطورة من قالب مدونة رشيد ، قالب مناسب للمدونات الشخصية ويوجد به عدة اضافات
  •  تعرف على افضل عشرة مدونات على مستوى العالم ، للتبين اين انت من هؤلاء
  •  تعرف على قائمة اكثر 30 مدونة عالمية تحقق الربح من التدوين ، وتعرف على السر الحقيقي وراء تحقيقهم لهذه الاموال من المدونات
  • اجعل صندوق التعليق في مدونتك اكثر احترافية ، واضف عليه الوان جميلة لتبهر زوار مدونتك بأناقته

شات ميدو الرومانسي وبس

منتخب مصر يستضيف جنوب افريقيا بتصفيات كأس الامم 2012

السبت، 16 يوليو 2011 التسميات:
اخبار مصر الرياضة اليوم الجديد الرياضة اخبار منتخب مصر الرياضة 2011 مصر اهداف مباريات منتخب مصر


منتخب مصر يستضيف جنوب افريقيا بتصفيات كأس الامم 2012

لقطة من مباراة الذهاب بين الفريقين
 
سيكون المنتخب الوطني المصري امام فرصته الاخيرة في تصفيات كأس الامم الافريقية 2012 عندما يستضيف منتخب جنوب افريقيا في الجولة الرابعة للمجموعة السابعة.

وسينطلق اللقاء في تمام الساعة الـ8:30 مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب الكلية الحربية.

ولا يملك المنتخب المصري اي اختيار بديل عن الفوز اذا اراد احياء اماله في التصفيات الحالية حيث يقبع الفريق في المركز الاخير للمجموعة برصيد نقطة واحدة وبفارق 6 نقاط كاملة عن جنوب افريقيا المتصدر.

واشتعلت المجموعة تماما السبت عندما تمكن منتخب سيراليون من الفوز علي النيجر بهدف نظيف في الجولة ذاتها ليرفع الاول رصيده الي 5 نقاط ويتوقف رصيد الثاني عند 6 نقاط.

ويبدو المنتخب الوطني في حالة فنية افضل من تلك التي كان عليها في لقاء الجولة الثالثة في جنوب افريقيا والذي خسره بهدف نظيف، فاللاعبين وقتها لم يكونوا في افضل حالاتهم نظرا لابتعادهم عن ركل الكرة لما يقرب من 3 اشهر بسبب الاحداث السياسية التي شهدتها مصر وقتها.

وعلي الرغم من ذلك، قدم الفريق وقتها مباراة جيدة للغاية لم يفسدها الا هذا الاخطاء الفنية التي ارتكبها الجهاز الفني في نهاية المباراة اسفرت عن هدف قاتل للجنوب افريقيين في الثانية الاخيرة للقاء.

ولكن الامر سيختلف تماما في لقاء الاحد، فالدوري المصري عاد للاستمرار وبشكل مكثف ومضغوط مما جعل اللاعبين يستعدون بعضا من لياقتهم الفنية والبدنية والتي من المفترض ان تكون معاونهم الاول.

وفضل الجهاز الفني استدعاء قائمته مبكرا وقبل المباراة باسبوع كامل من اجل الدخول في معسكر مغلق بمدينة الاسماعيلية وهو المعسكر الذي يؤكد الجميع هناك نجاحه في حشد تركيز اللاعبين من اجل حصد نقاط المباراة الثلاث

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة عرب افلام © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates